بث مباشر | مشاهدة مباراة بلجيكا والتشيك اليوم في تصفيات كأس العالم موقع يلا اونلاين

بث مباشر | مشاهدة مباراة بلجيكا والتشيك اليوم في تصفيات كأس العالم موقع يلا اونلاين

 

بث مباشر | مشاهدة مباراة بلجيكا والتشيك اليوم في تصفيات كأس العالم

بث مباشر | مشاهدة مباراة بلجيكا والتشيك اليوم في تصفيات كأس العالم

يستقبل ملعب إدين أرينا مباراة هامه تجمع بين بلجيكا والتشيك، مساء اليوم السبت 27 مارس، ولك لحساب منافسات ذهاب المرحلة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 لقارة أوروبا.

متابعو موقع يلا اونلاين  سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة بلجيكا والتشيك، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

نجح التشيك من تحقيق الفوز على إستونيا بسداسية لهدفين في الجولة الأولى من التصفيات، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ونال دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الكبير بالافتتاح، مما سيعطي المنتخب دافع كبير للقتال بشراسة أمام الخصم لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة لمواصلة المشوار بالبقاء في القمة.

وفي المقابل، يقد بلجيكا مستوى مميز في بداية مشواره بالتصفيات، فهو تمكن من الانتصار على ويلز العنيد بثلاثية لهدف، ليتواجد بالمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

المنتخب البلجيكي يأمل إلى استغلال الدفعة المعنوية المميزة التي يتمتع بها لاعبيه، من أجل دخول اللقاء بقوة وتركيز عالي لتحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة من الخصم لفض الشراكة بينهما ويعتلي الصدارة

موقع يتم فيه عرض مباريات بث مباشر بدون تقطيع وجودة عاليا و ملخصات المباريات وجدول مباريات كل يوم ويوجد كل شئ يخص كرة القدم