مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم بسام

مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم بسام

 

مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم


ينزل منتخب البرتغال ملعب راجكو ميتيتش لمواجهة صربيا، مساء اليوم السبت 27 مارس، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم المؤهلة على مونديال قطر 2022 لقارة أوروبا.  ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.


ينزل منتخب البرتغال ملعب راجكو ميتيتش لمواجهة صربيا، مساء اليوم السبت 27 مارس، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم المؤهلة على مونديال قطر 2022 لقارة أوروبا.

ويقدم موقع يلا اونلاين  لمتابعيه مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ظهر منتخب البرتغال في بداية التصفيات بمستوى مميز، حيث تمكن من الفوز على أذربيجان بهدف دون رد، ليتواجد بالمركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

المنتخب البرتغالي الذي يضم عناصر مميزة ذو خبرة كبيرة داخل الميدان، يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيدخل الموقعة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأول له، حيث يطمح في تكراره وكسب الرهان بخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم ليعتلي صدارة المجموعة.

وعلى الجهة الأخرى، نجح صربيا من تحقيق الفوز على إيرلندا بثلاثية لهدفين، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط أي نفس الخصم.

ويأمل منتخب صربيا بأن يواصل مسلسل الانتصارات في المجموعة ليبقى في القمة ومحاولة عدم التخلي عنها، وهذا يحتاج منه القتال وبذل أقصى جهد في لقاء اليوم لخطف العلامة الكاملة.

موقع يتم فيه عرض مباريات بث مباشر بدون تقطيع وجودة عاليا و ملخصات المباريات وجدول مباريات كل يوم ويوجد كل شئ يخص كرة القدم